الذكرى الخمسون لبناء حفل المجتمع المحبوب


السبت، أكتوبر شنومكس، شنومكس | 5-9 مساءً
حدث مباشر في مركز مؤتمرات ولاية واشنطن ؛ المشاهدة الافتراضية

احتفل بمرور 50 عامًا من الانتصار في El Centro de la Raza معنا في حفل Building the Beloved Community Gala السنوي في 8 أكتوبر 2022. سيقام برنامجنا المباشر في مركز مؤتمرات واشنطن من الساعة 5 إلى 9 مساءً ، مع خيارات افتراضية لمن يفضلون ذلك مشاهدة من المنزل.

مزادنا مباشر! وسيبدأ المزاد يوم الأحد 2 أكتوبر وسيبدأ في 8 أكتوبر خلال حفلنا. احصل على عروضك اليوم!

لقد تشرفت بقضاء نصف القرن الماضي في تكريس عملنا لخدمة مجتمعنا ، ولدينا الكثير من الأشخاص الذين نشعر بالامتنان لهم. نريد أن نكرس هذه الذكرى السنوية الهامة من أجل:

  • رواد التغيير الاجتماعي ، بما في ذلك دعاة الوحدة العرقية المتعددة ، ورعاة الحركات المناهضة للحرب ، والمجتمعات الدينية المحلية ، والمتطوعين ، والنشطاء
  • الأشخاص الذين احتلوا في الأصل مدرسة Beacon Hill القديمة باسم الكرامة ومن أجل حياة أفضل للمجتمع اللاتيني
  • مؤيدونا الكرام من جميع مناحي الحياة ، الذين أتاحوا لنا مواصلة عملنا ، من عام 1972 إلى يومنا هذا

إنه لشرف كبير أن أكون هنا اليوم لتقديم خدمات مهمة وفرص تغير الحياة وتطوير المرونة والأمل. نحن محظوظون جدًا لأننا لا نبقى على قيد الحياة فحسب ، بل ونزدهر ، مع كل الشكر بفضل مجتمعنا المذهل من الداعمين والمانحين والمقيمين والموظفين.

انضم إلينا يوم السبت 8 أكتوبر 2022 للاحتفال بالذكرى الخمسين لبناء المجتمع الحبيب وشارك في حدث مباشر مثير يجمع الأموال للبرامج والخدمات الحيوية التي يستفيد منها أكثر من 50 فرد وعائلة في جميع أنحاء منطقتنا. ستشمل الأمسية الموسيقى الحية ، وحفل استقبال ، وعشاء مطلي ، وخطاب رئيسي من توماس أ. ساينز - الرئيس والمستشار العام لمؤسسة الدفاع القانوني والتعليم المكسيكية الأمريكية (MALDEF) تقديم جوائز ومنح روبرتو مايستاس ليجاسي ، وهو مزاد على الإنترنت ، وأكثر!

لا تستطيع الحضور شخصيًا؟ شاهد بثًا مباشرًا لحدثنا يوم السبت 8 أكتوبر. سيبدأ العرض المسبق في الساعة 6:30 ، ويبدأ البرنامج المباشر في الساعة 7.

يرجى الاتصال (206) 957-4649 أو إرسال بريد إلكتروني إلى Alissa على events@elcentrodelaraza.org للمزيد من المعلومات.

2022 روابط سريعة:

جوائز روبرتو فيليبي مايستاس ليجاسي:

تهانينا للفائزين بجائزة Roberto Felipe Maestas Legacy لعام 2022 ، أنيلا أفضالي وكارلوس خيمينيز! كان مؤسس El Centro de la Raza هو روبرتو مايستاس الذي كرس حياته لبناء مجتمع الدكتور كينغز المحبوب من خلال الوحدة متعددة الأعراق. وأعرب عن اعتقاده العميق بأنه لا يمكن القضاء على الفقر والعنصرية والظلم الاجتماعي إلا إذا اجتمع الناس من جميع الأعراق والخلفيات للقيام بذلك. تكريمًا لروبرتو وإرثه ، تُمنح جائزة Roberto Felipe Maestas Legacy لشخصين قاما بدور نموذجي في بناء المجتمع المحبوب من خلال الوحدة متعددة الأعراق ، والعمل على القضاء على الفقر والعنصرية وعدم المساواة الاجتماعية. سيحتفل El Centro de la Raza بهم وبمساهماتهم من خلال تقديم هدية بقيمة 1,000 دولار باسمهم إلى منظمة من اختيارهم.

ميل غراسياس لدعمه El Centro de la Raza!

50th Anniversary Building the Beloved Community Gala


Saturday, October 8, 2022 | 5 – 9 PM
Live event at the Washington State Convention Center; Virtual Viewing

Celebrate 50 triumphant years of El Centro de la Raza with us at our annual Building the Beloved Community Gala on October 8th, 2022. Our live program will take place at the Washington Convention Center from 5-9pm, with virtual options for those who prefer to watch from home.

It has been an honor to spend the last half-century dedicating our work towards serving our community, and we have so many people that we are grateful to. We want to dedicate this momentous anniversary year to:

  • Pioneers of social change, including advocates for mutli-racial unity, shepherds of anti-war movements, local faith communities, volunteers, and activists
  • The people who originally occupied the old Beacon Hill school in the name of dignity and for a better life for the Latino community
  • Our generous supporters from all walks of life, who have made it possible for us to continue our work, from 1972 to this present day

It is an honor to still be here today providing critical services, life-changing opportunities, developing resiliency, and hope. We are so fortunate to not only be surviving, but thriving, with all thanks due to our incredible community of supporters, donors, residents, and staff.

Join us on Saturday, October 8, 2022 for our 50th Anniversary Building the Beloved Community Gala and take part in an exciting live event that raises funds for vital programs and services that benefit more than 22,000 individuals and families across our region. The evening will include live music, a reception, a plated dinner, a keynote address by Thomas A. Saenz – President and General Counsel of MALDEF (Mexican American Legal Defense and Education Foundation) the presentation of our Roberto Maestas Legacy Awards & Scholarships, an online auction, and more!

Please call (206) 957-4649 or email Alissa at events@elcentrodelaraza.org for more information.

2022 Quick Links:

Roberto Felipe Maestas Legacy Awards:

View our 2021 award winners here! El Centro de la Raza’s principal founder was Roberto Maestas who dedicated his life to building Dr. King’s Beloved Community through multi-racial unity. He deeply believed that poverty, racism and social inequity could only be eradicated if people of all races and backgrounds came together to do so. It is in honor of Roberto and his legacy that the Roberto Felipe Maestas Legacy Award will recognize two individuals who have exemplified building the Beloved Community through multi-racial unity, and working to eliminate poverty, racism and social inequity. El Centro de la Raza will celebrate them and their contributions by making a $1,000 gift in their name to an organization of their choice.

Mil Gracias for supporting El Centro de la Raza!